mercoledì 27 marzo 2013

مكعبات اللذة

صراحة انا ما عندي ما اكره من ديك مكعبات اللذة او ما يعرف بكنور او ماجي والا لاحظتيو ما عمري ما تانستعملهم في وصفات لان البديل عندي ونتيجة افضل بكثير حاجة الدار ما شي هي الزنقة واليوم قررت نحيد العجز ونوريكم البديل على بركة الله حاجتنا ل:
قشور سمك
اي نوع (الراس والسنسول هنا اكتفيت بقشور القمرون)
جزر،بصل،كرافس،2اوراق الغار،هيل

،ابزار،ملح،فص توم

نضع الكل في قدر ماء في 3لتر ماء ونخليوه يغلي مزيان تقريبا 45 دقيقة
من بعد نصفيوه وهاهو واجد


لحد الان عملنا المرق لي يمكن لنا نستعملوه في الارز وليباط واكييييد الشربات ،طويجنات السمك
دبا نعملو المكعبات

نصبو مقدار في الورق في قوالب تدخل للمجمد



عرفت طولت عليكم ولكن كنت باغية نوصلكم الطريقة بادق التفاصيل
ملاحظة : انا تانعمل ابزار والملح مع المرق حيت في الاستعمالات ما تنزيدش المرق
اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال
دعواتكن بالمعافاة من المرض
من بعد ما يجمدو نعملوه في بلاستيك وها المكعبات جاهزين لحين الاستعمال

Nessun commento:

Posta un commento